[جديد][rightminisliderit9an]
[جديد][leftminicarouselit9an]

أهم الطرق التي ستساعدك على تحقيق الربح من الإنترنت


السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بكم في موضوع جديد على مدونة المصمم للمعلوميات، في موضوع اليوم أحببت أن أتقاسم معكم بعض المعلومات التي قد تكون مصدر إرتقاء حياتكم نحو الأفضل،  فالعديد منا يبحث دوما عن تطوير حياته المادية، و هذا أمر ليس صعب مع التنوع الذي أصبح يعرفه العالم الرقمي، فمند دخول الإنترنت الى مجتمعنا العربي أصبح بإمكان أيِ منا تحقيق دخل إضافي، فهناك من استطاع تكوين ثروة كبيرة من الدولارات و هذا ليس غريب، ولا يتطلب منك سوى مهارة ما (موهبة).

اذا كنت تعتقد أنك لست موهوب أو لا تملك خبرة في أي مجال فأنت خاطئ، لكل منا خبرة في شيء ما، و لكن تختلف المهارات من شخص لاخر حسب الإهتمام و تطوير و كذلك حب المجال.

و اذا أردت اكتشاف موهبتك ما عليك سوى الجلوس وحيداً في مكان طبيعي ليساعدك على التفكير، خد معك ورقة و قلم و ابدأ في مراجعة نفسك و عد الأشياء التي ترى أنك تحبها و تمارسها بشكل جيد، و لا تنقص من قيمة أي شيء حتى ألعاب الفيديو على الحاسوب أو البلايستيشن و كذلك الإكس بوكس.
و لعلّ السؤال الذي سأتي على بالك الان هو كيف ذلك؟ الجواب بسيط عندما تكون تلعب قم بتسجيل بعض الفيديوهات بصوتك و أضف عليها بعض التعليقات أو شرح بعض خدع اللعبة و حمِّل ما الفيديوهات على موقع يوتيوب ثم حقق الدخل منها، و كن متأكدا أنك ستكسب قاعدة جماهيرية بعد مرور بضعة أشهر و مع مرور الوقت فكِر في انشاء موقع خاص بالألعاب. و كملاحظة صغيرة يمكنك القيام بكل هذه الأشياء في وقت فراغك فقط و ستكون النتيجة رائعة.

هذا مجرد مثال بسيط فهناك عدد لا يحصى من الأفكار و لكل فن عشاقه فمثلا كنت مهتما بمجال السيارت لما لا تقم بإنشاء مدونة أو موقع تشرح فيه جديد السيارات و طرق إصلاحها فالعالم العربي يفتقر لمثل هذه الأفكار و تذكر دائما أن الصبر و الإستمراية هي مفتاح النجاح.
خلاصة القول اذا كنت بارع، مبتدئ، موهوب، متابع، محب لمجال ما استغل شغفك ذلك و حقق بعض الدولات بنفس الطريقة التي سبق ذكرها و يمكنك الاعتماد على بعض مواقع العمل الحر كخمسات و مستقل و عرض آخر أعمالك و تأكد إن كانت لديك الموهبة ستصلك مئات الطلبات.
قبل أن أختم موضوعي هذا أريدك أن تعلم أن طرق الربح من الانترنت كثيرة و بإمكانها أن تدر عليك دخل إضافي، و لكي تبدأ في جني الأرباح  هناك شرط لا يمكن لأحد توفيره لك هو "العزيمة" فبعد قراءة هذا المقال هناك من سيبدأ الان و هناك من سيؤجل ذلك ليوم غد (التسويف) و هناك البعض الاخر من سيبدأ لأسبوع ليفشل بعذ ذلك بسب عدم ظهور أرباح، فالفلاح عندما يزرع شيئا ينتظر شهور لجني ثمار ما زرع.

في الأخير أتمنى أن تكون قد استفدت من هدا الشرح لا تنسى الاعجاب بصفحتنا و الاشتراك في قناتنا
مدونة مابرو للمعلوميات هي مدونة تأسست سنة 2011 من طرف المدون محمد ايدعدي بهدف زيادة مستوى الويب العربي ونشر الوعي المعلوماتي

التعليقات : 1