[جديد][rightminisliderit9an]
[جديد][leftminicarouselit9an]

اكتشف خطوات ستجعل هاتفك يشحن في دقائق

يعانى الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد من مشكلة  نفاذ البطارية بسرعة وهذا بالطبع ومن الضروري أنه سييجعلهم يحتجون لشحن بطاريتهم اكثر من مرة فى اليوم ، ولكن تاتى معاناة اخرى والتي يعاني منها أفغلب مستعملي الهواتف الدكية ألا وهى الوقت الكثير الذى تستغرقه هذه الهواتف فى عمليه الشحن.لدالك فافي هدا الشرح سوف نشرح باذن الله خطوات سهلة لشحن البطارية فى دقائق ولا تحتاج الى وسائل مادية.


الخطوة الاولى : نزع غطاء هاتفك


هده الخطوة من أهم الخطوات فلعلك لاحظت ارتفاع درجة حرارة على هاتفك اثناء عملية الشحن وذلك راجع الى نتيجة كمية الطاقة التى تدخل الى بطارية الهاتف والتى قد تسبب فى ارتفاع درجة حرارة الهاتف وبالتالي  يستغرق الكثير من الوقت لشحنه. قلدالك لكي تتغلب على هده المشكلة عليك بنزع غطاء هاتفك حتى تكون عملية تبريد الهاتف بشكل افضل وتكون عملية الشحن اسرع بكثير مما كانت عليه من قبل.

الخطوة التانية : إستخدام شاحن أصلي للهاتف


يجب أن تعلم أن شاحن البطارية الاصلي يجعل عملية شحن البطارية اسرع من شحنها بالشواحن الغير الأصلية وهدا راجع الى أن الشاحن الأصلي فهو يمد البطارية بكمية متوازنة مع كمية الطاقة التى تحتاجها بطاريتك وعند استخدامك لشواحن غير اصلية تختلف كمية الطاقة الداخلة الى البطارية مما يقوم بتقليل عملية شحن البطارية وهذا يجعلها تستهلك وقت طويل فى شحنها . لهدا فلتسريع عملية الشحن يجب عليك استعمال شاحن أصلي لهاتفك.

الخطوة التالثة : وضع هاتفك فى وضع الطيران "Airplane mode"


هده الخطوة أيضا تجعل بطارية الهاتف تشحن بسرعة فان لم تزيل هدا الخيار فاعلم أن هاتفك يستهلك الكثير والكثير من الطاقة فى عملية الوصول الى الشبكات اللاسلكية المتصل بها وهذا ما يجعل الهاتف يستهلك طاقة كبيرة اثناء عملية الشحن مما يجعله يستهلك الكثير من الوقت فى عملية الشحن ولكن ادا قمت بتطبيق هده الخطوة فتأكد أن هاتفك سيصبح سريعا في عملية الشحن.

الخطوة الرابعة : تقليل الاضاءة في هاتفك


هده الخطوة يغفل عنها الكثير من الناس رغم أنها ضرورية لتسريع عملية الشحن لدالك فعليك بتقليل الاضاءة الى أقصى حد ممكن.

الخطوة الخامسة : عدم استخدام الهاتف أو اللعب فيه أثناء عملية الشحن


كما نعلم أن عندما نستخدم الهاتف في فترة الشحن ترتفع حرارته و كما دكرنا انه عندما ترتفع درجة حرارة الهاتف ترتفع مدة الشحن وبالتالي فيجب عليك ترك الهاتف وعدم استخدامه لكي يشحن بسرعة اكبر.

ان طبقت هده الخطوات بأكملها  فتأكد أن بكارية هاتفك ستشحن في غضون 5 او 10 دقائق.

من هنا يكونا لشرح قد انتهى , لا تنسى دعمنا بزر لايك للصفحة والاشتراك في قناتنا على اليوتيب.
مدونة مابرو للمعلوميات هي مدونة تأسست سنة 2011 من طرف المدون محمد ايدعدي بهدف زيادة مستوى الويب العربي ونشر الوعي المعلوماتي

0 التعليقات :

إرسال تعليق