[جديد][rightminisliderit9an]
[جديد][leftminicarouselit9an]

اكتشف طريقة الاتصال بال vpn على هاتفك و بدون استعمال تطبيقات

مرحبا بمتابعي مدونة المصمم للمعلوميات , الكثير منا طبعا يحتاج في بعض الأحيان الى الاتصال بـال vpn اما من أجل استخدام خدمة تطبيق لا يتوفر على بلدك أو موقع محضور من بلدك ... ).  طبعا قد نجد الكثير و الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بلاتصال بـال vpn لكن نجد الكثير منها مدفوع  أو نجدها كاذبة لذلك لدالك فافي هدا الشرح سوف نتطرق الى  شرح طريقة رائعة للاتصال بال vpn على هاتفك و بدون استعمال تطبيقات .

طريقة الاتصال بال vpn على هاتفك و بدون استعمال تطبيقات

الطريقة جد سهلة و لا تحتاج الى شرح عن طريق فيديو , فكل ما عليك هو فتح هاتفك الاندرويد ومن تم تابع الشرح : 

الخطوة الاولى : قم بفتح الاعدادات على هاتفك الأندرويد ثم الى اعدادات الاتصال ثم المزيد او الاتصال والشبكات . 

ملاحضة : كل هاتف له اعدادات خاصة به .


الخطوة التانية : الأن قم بالضغط على خيار vpn كما في الصورة أسفله .


الخطوة التالتة : الان لن يبقى سوى أن  تضغط على علامة + لكي تضيف شبكة vpn جديدة , ولكن نحتاج الى معلومات الشبكة (VPN Server , Username , Password) , لدالك سوف نحتاج الى استعمال موقع freevpnaccess الذي سوف يعطينا معلومات شبكة الـ vpn .

 فبعد التوجه الى الموقع (رابط الموقع أسفل الشرح) اذهب الى الجدول الأزرق سوف تجد شبكات لعدة دول ويمكن أن تختار أي دولة . ولكن نحن ننصح باستعمال معلومات لمنطقة US - Miami لأنها هي الأفضل و الأسرع بتجربتي الخاصة .




الخطوة الأخيرة: الأن قم بكتابة المعلومات في الخانة المناسبة لها بعد نقلها من موقع freevpnaccess .

مثال للمعلومات : (VPN Server , Username , Password)


بعد اضافة الشبكة اضغط عليها سوف يطلب منك كل من اسم المستخدم و كلمة المرور لدالك اكتب فقط في اسم المستخدم freevpnaccess.com واكتب كلمة السر التي تتغير كل يوم ثم اضغط على اتصل بالشبكة .

هدا هو الدور التي تقوم به تطبيقات ال vpn بدلا منك ولكن هده الطريقة أسهل ولا تحتاج الى أي تطبيقات و أيضا تعطيك سرعة جيدة للأنترنت .


من هنا يكون الشرح قد انتهى , لا تنسى الضغط على زر لايك لصفحتنا و الاشتراك في قناتنا على اليوتيب .

الروابط

رابط موقع freevpnaccess : من هنا
مدونة مابرو للمعلوميات هي مدونة تأسست سنة 2011 من طرف المدون محمد ايدعدي بهدف زيادة مستوى الويب العربي ونشر الوعي المعلوماتي

0 التعليقات :

إرسال تعليق