[جديد][rightminisliderit9an]
[جديد][leftminicarouselit9an]

من الأفضل : جوجل أدسنس أو الشركات الاعلانية الأخرى

هناك العديد من المتابعين راسلوني في الصفحة ويتساءلون عن من الأفضل : جوجل أدسنس او الشركات الاعلانية الاخرى ؟ طبعا هدا سؤال محير لبعض الأشخاص الا أننا في هدا الشرح سوف نجيب على هدا السؤال ونتعمق فيه قليلا !! 
بديل جوجل أدسنس

طبعا عندما نتحدث عن جوجل أدسنس فاننا نتحدث عن الصرامة في الشروط ، فجوجل أدسنس لا ننكر أنها شركة اعلانية كبيرة لديها معلنين من شتى الدول العربية و الغربية ، وهدا شيء جيد !! بالنسبة للمواقع الدين يهتمون بالمحتوى العربي حيث ستضهر لديهم اعلانات متوافقة مع الزائر أو المشاهد على عكس الشركات الاعلانية الاخرى التي تجد عندها معلنين غربيين وهدا طبعا سيؤثر على نسبة الضغطات للاعلان .


أما من ناحية سعر النقرة نجد أقل سعر النقرة لدى جوجل أدسنس هي 0.01 على عكس الشركات الاعلانية الأخرى حيث نجد 0.003 أو 0.001 هو أقل سعر النقرة لديها ، وهدا طبعا فرق كبير بين جوجل أدسنس و الشركات الاعلانية الاخرى .

لدالك فان قامت جوجل أدسنس بحضرك من ميزة تحقيق الدخل فلا تتجه للشركات الاعلانية الأخرى بل قم بانشاء قناة أخرى جديدة !! و ربطها بحساب أدسنس جديد ، ولا تحاول بتاثا مراسلة اليوتيوب لاسترجاع ميزة تحقيق الدخل فهي ليست متحكمة في هده الميزة لأن شركة اليوتيوب لدخل لها في جوجل أدسنس فعندما تراسل شركة يوتيوب بدورها جوجل أدسنس لاسترجاع ميزة تحقيق الدخل لقناة ما نجدها ترفض بشدة !! لهدا نستنتج أن جوجل أدسنس صارمة في سياستها ولكنها جيدة من ناحية الأرباح .

من هنا يكون الشرح قد انتهى ، لا تنسى دعمنا بلايك و الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب .
لا تنسى ان تحفزنا للعطاء أكثر باشتراك البسيط على قناتنا
شارك الموضوع عبر الواتس آب
مدونة مابرو للمعلوميات هي مدونة تأسست سنة 2011 من طرف المدون محمد ايدعدي بهدف زيادة مستوى الويب العربي ونشر الوعي المعلوماتي

0 التعليقات :

إرسال تعليق